شركة المدائن العقارية | al madayen
شركة المدائن العقارية | al madayen

الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية

  • 0
الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية

لا شكّ أنّ تركيا اليوم من أفضل الدّول التي يُمكنك القيام بالاستثمار العقاري فيها؛ وذلك لعدّة أسباب مختلفة ولكن أهم هذه الأسباب هي اقتصاد تركيا الذي ينمو بسرعة كل يوم، بالإضافة إلى نقطة هامّة جداً وجذبت معظم المستثمرين العرب تحديداً ألا وهي الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية. 

الاستثمار في العقاري والحصول على الجنسية التركية من أبرز الخيارات الاستثمارية على الصعيد الشخصي والعقار نفسه! وقد شهدت تركيا تصنيفاً متقدماً عالمياً، إذ احتلت المركز الرابع على مستوى العالم ضمن قائمة أفضل عشرة وجهات للاستثمار العقاري، هذا النمو يُعزى إلى تطور القطاع العقاري التركي في السنوات الأخيرة، وإليك ما سوف نتحدّث عنه اليوم في مقالنا:

  • أهمّية الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية في الوقت الحالي
  • مميزات الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية 
  • نظرة ورؤية سريعة إلى مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا 

أهمّية الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية في الوقت الحالي

  • ما نقصدُ به في هذه الفقرة هو أنّك الآن في وقت فرصة حقيقيّة لـ الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية، وهذه الفرصة مبينة على أربع نقاط هامّة سوف نحدّثك عنها من خلال الفقرات الآتية، والمبنية على دراسة السوق العقاري في تركيا من خلال فريق المدائن العقارية. 

أولاً حماية رأس المال من التضخّم والآفات العالمية   

  • الاستثمار في العقار هو حماية رأس المال من أيّ تبعات اقتصادية وسياسية وغيرها؛ وهذا معروفٌ عالمياً، وبات حاجة اليوم بعد ظهور آفة التضخّم التي أودت بـ كثيرٍ من الاقتصادات العالمية، وتركيا إحدى الدّول التي تأثّرت! وأنت كمستثمر بحاجة إلى حماية أموالك والعقار في تركيا هو خير سبيلٍ لذلك، لأنّ له مميزات سوف تشهدها في الفقرات الآتية. 

ثانياً الحصول على فرص وعروض في السوق العقاري التركي  

  • بعد الرّكود الذي حصل في السنة الماضية في السوق العقاري التركي، بدأ الانتعاش مع بداية 2024، وهذا يعني فرصاً وعروضاً حقيقيّة وجديدة، والتي قد لا تكون عند الجميع، وفريق المدائن العقارية بفضل خبرته وحنكته في السوق العقاري التركي أعدّ لك عروضاً استثنائية وذات عوائد مربحة ومنطقية.

ثالثاً كسب الأرباح والعوائد الاستثمارية طويلة الأجل

  • هل تعلم أنّ من اشترى عقاراً له في تركيا خلال الأعوام الخمسة الماضية ويحسب أرباحه الآن يتأكّد أنّ العوائد الاستثمارية مرتفعة جداً! وهذا ما حقّقناه لقاعدةٍ كبيرة من عملائنا، سواءً من حيث ارتفاع قيمة عقاره أو من حيث الاستثمار في تأجيره والحصول على عوائد سنوية، والتي بعضها يزيد عن 7% سنوياً عدا عن ارتفاع قيمة العقار! 

رابعاً البنية التحتية المتطوّرة في تركيا والمشاريع النّامية فيها  

  • تركيا من يعرفها في بداية الألفية الثانية ويشاهدها الآن سوف يفهم تماماً معنى البنية التحتية المتطوّرة، ولا تذهب بعيداً انظر فقط خلال العشر سنوات الماضية كيف أضحت هنالك مدناً ومناطق جديدة، الاهتمام الحكومي في البنية التحتية أدّى إلى نهضة السوق العقاري فيها وجذب المشاريع الكبرى إليها. 

مميزات الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية 

  • في فقرتنا الحالية سوف نتحدّث عن بعض مميزات الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية، والتي عادةً ما تكون كثيرة ولكن حصرنا لك أهمّها هنا في هذه الفقرة، حيث يعتبر الاستثمار العقاري آمن ومضمون كما يُمكن أن يكون بديلاً عن استثماراتٍ أخرى مثل الأسهم والبورصة وغيرها الكثير، تابع معنا المميزات. 

أولاً الحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي أنت والعائلة   

  • نعم أنت والعائلة ما دون الثامنة عشر عاماً تحصلون على الجنسية التركية، والتي تعتبر ميزة استثنائية في طريق الاستثمار العقاري في تركيا، سواءً كان لديك ولد أم عشرة أولاد! جميعهم يحصلون عليها، وهذا بالإضافة إلى وجودك داخل بيئة مميّزة للعيش والاستقرار على الأمد الطويل مع جواز سفرٍ قوّي يحتلّ المرتبة الـ 35 عالمياً!

ثانياً الاستثمار العقاري في تركيا بات منافساً في السّوق العالمي   

  • شهدنا عالمياً كيف تصدّرت دبي وإسبانيا وبريطانيا استقطاباً لـ أصحاب رؤوس الأموال واستثمارهم في العقارات، ولكن استطاعت تركيا دخول المنافسة عبر تسهيلات وتحفيزات جذبت جزءًا كبيراً منهم إليها، وتمثّلت استثماراتهم في عقارات تركيا، وهذا يثبت قوّة تركيا وجودة الاستثمار العقاري فيها الذي عزّز من اقتصادها وزاد من أرباح رؤوس الأموال أيضاً، ولذلك أنت تستثمر في عقارات عالميّة داخل تركيا! 

ثالثاً الموقع الاستراتيجي والعالمي لتركيا بين دول العالم   

  • تركيا تتمركز في موقع استراتيجي هام في العالم، وهي محطّة ترانزيت عالمية ووجهة مميّزة لـ التّجارة أيضاً، خصوصاً في مدينة اسطنبول التي تعتبر عاصمة العالم، ولذلك يعتبر وجود العقار بحد ذاته في تركيا هو ميّزة استثنائية تتبع للاستثمار العقاري في تركيا، وهي مرغوبة جداً من قبل الأوروبيين والعرب وحتّى الرّوس أيضاً.

الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية

نظرة ورؤية سريعة إلى مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا 

مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا يراهن عليه الكثيرون في أنّه استثمار جيد وآمن، وهذا قد أثبتته تجارب عديدة سواءً من قبل شركة المدائن العقارية عبر عملائها أو من خلال الشركات المنافسة الأخرى في السوق العقاري، عدا عن ذلك وجود عوائد تأجير واستثمار من خلال إعادة البيع قد قدّمناها لكثيرٍ من عملائنا الكرام.

إذاً .. مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا مع بداية 2024 ينبّؤ بوجود نهضة وطلب كبير، ولذلك إذا كنت مستثمراً ذكياً عليكَ استغلال الوقت الحالي من أجل شراء عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية، لا تقلق! سوف نذكر لك أهم المؤشرات التي اعتمدنا عليها في تحليلنا لهذه الرّؤية وهي ما يلي:

  • اعتماد سياسات اقتصادية حكومية متينة تجاه التضخّم الحاصل في تركيا 
  • استقرار الليرة التركية على مدار الأشهر الماضية بعد الانتخابات التركية 
  • نهضة السوق العقاري من جديد مع بداية 2024
  • انتهاء الانتخابات التركية وهذا يعني الاستقرار السياسي لمدّة 5 سنوات قادمة 
  • ارتفاع الاحتياطي في البنك المركزي إلى ما يزيد 50% خلال 5 أشهر فقط
  • تصحيح الأسعار في السوق العقاري التركي والحد من وجود فقاعة عقارية 

كل ما ذكرناه اليوم يدّل على أنّ الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية ما زال حافزاً لقدومك إليها، وقد عرّفناك على أبرز النقاط التي توجّهك نحو الخيار الصحيح في كون العقار هو الاستثمار الدائم، مهما كثرت الأموال في البنوك لا فائدة لها إذا لم تكن ضمن أصول ثابتة، تابعنا في مقالات أخرى واكتشف معنا الاستثمار الأفضل لك.

فريق المدائن العقارية يقدّم لك خدماته في تركيا واسطنبول تحديداً .. هذه الخدمات تتضمّن شراء العقارات والتقديم على الجنسية التركية، بالإضافة إلى جميع ما يُصاحبها من استشارات وحماية قانونية عبر محامين متخصّصين، ولا تنسى أنّنا نقدّم لك جميع خدمات ما بعد البيع من إدارة العقارات وتأثيثها والكثير أيضاً .. تواصل معنا الآن من هنا  

الأسئلة الشائعة

  • كيف يمكن للاستثمار العقاري في تركيا أن يحمي رأس المال من التضخم؟

 

  • الاستثمار في العقارات في تركيا يُعد وسيلة لحماية الأموال من التقلبات الاقتصادية والسياسية، بالإضافة إلى كونه استثماراً آمناً في مواجهة التضخم العالمي.

 

  • ما الذي يجعل تركيا وجهة مميزة للاستثمار العقاري والحصول على الجنسية؟

 

  • تركيا تتميز بسرعة نمو اقتصادها، وقد احتلت مركزاً متقدماً في قائمة أفضل وجهات الاستثمار العقاري عالمياً، كما أنّ الحصول على الجنسية التركية يُعتبر حافزاً إضافياً للمستثمرين العرب.

 

  • ما هي التوقعات لمستقبل الاستثمار العقاري في تركيا؟

 

  • المستقبل يبدو مبشراً للاستثمار العقاري في تركيا، حيث يتوقّع خبراء السوق استمرار النمو والطلب على العقارات، خاصة بعد الاستقرار السياسي والتحسن في الاقتصاد التركي.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram