شركة المدائن العقارية | al madayen
شركة المدائن العقارية | al madayen

باشاك شهير “نُخبة الجاليات العربية وأفضل الأماكن الاستثمارية 2024”

باشاك شهير "نُخبة الجاليات العربية وأفضل الأماكن الاستثمارية 2024"

صديقك أو أحد أقربائك يعيش في منطقة باشاك شهير في اسطنبول! أحد معارفك أيضاً يقضي عطلات الصيف مع العائلة في شقّته ضمن أهم المجمّعات الرّاقية فيها، يحدّثونك دوماً عن جمال هذه المنطقة وحيوية العيش فيها، والآن أن تفكّر فعلاً في شراء عقار في باشاك شهير اسطنبول.

مع كل هذا تجهل لماذا اختار الجميع الشّراء فيها بدلاً من مناطق أخرى كثيرة؟! وفي العموم ليست لديك المعلومات السطحية عنها وعن الحياة فيها،
الحل طبعاً عبر البحث عنها في منصّات الإنترنت والمواقع العقارية التي تركّز لك على ما يهمّك فعلاً من معلومات تفيدك في العيش والاستقرار أو الاستثمار فيها

فريق المدائن العقارية اليوم سوف يأخذك في جولة للتعرّف على ما لا يعرفه الكثير حتّى ممن يعيشون في باشاك شهير اسطنبول!
معلومات مهمّة سوف تستفيد منها عند اختيارك الشراء والاستقرار أو الاستثمار العقاري في هذه المنطقة، وأهم محاور مقالنا اليوم هي ما يلي:

  1. معلومات عامّة عن مدينة باشاك شهير
  2. مميزات العيش في باشاك شهير اسطنبول
  3. الاستثمار العقاري في باشاك شهير اسطنبول

معلومات عامّة عن منطقة باشاك شهير

دعنا نمرّ سريعاً على المعلومات العامّة عن هذه المنطقة، فيما يتعلّق بالموقع والمساحة وعدد السكّان وغيره، باشاك شهير المنطقة الواقعة في القسم الأوروبي من اسطنبول، تغطي مساحة تبلغ 107 كيلومترات مربعة، تجدر الإشارة إلى أن هذه المنطقة محاطة بعدة مناطق مهمة وهي:

  1. من الجنوب تحيط بها مناطق كل من افجلار وباغجلار وكوتشوك شكمجة.
  2. من الجنوب الغربي تقع منطقة اسنيورت.
  3. على الجانب الشرقي تحدها منطقتا اسنلر وسلطان غازي.
  4. من الشمال فتلتقي حدودها مع منطقة أرناؤوط كوي.
  5. من الشمال الشرقي تجاور منطقة أيوب.

كما تتميز منطقة باشاكشهير بتنوعها الجغرافي الفريد، حيث تزدهر فيها المساحات الخضراء الواسعة المليئة بالأشجار، ولا سيما في الجهة الشمالية “شاملار والحديقة النباتية” يتألف الغطاء النباتي في أجزاء أخرى من المنطقة من السهوب والشجيرات الصغيرة، وهي مكان مفتوح الجبهات تجد المساحات الجميلة فيها أينما اتجهت.

مميزات العيش في باشاك شهير اسطنبول

أولاً البيئة الراقية الحاضنة للجاليات العربية

  • البيئة الراقية والناس المثقفين أهالي منطقة باشاكشهير، من زار هذه المنطقة يتصوّر وكأنّه في بلده تماماً، لا حرج أن تميّز بين باشاكشهير وبلدك الأصلي نهائياً، وذلك لأنّ البيئة القاطنة لهذه المنطقة هم من طبقة المثقفين، والذي يعتادون العيش مع العرب وغيرهم، بل وحتى أنّهم أحبّوا الثقافة والعادات العربية، بل وأضحت هناك زياراتٌ متقاربة بين العرب وبين أهالي هذه المنطقة.

ثانياً المساحات الخضراء الواسعة في باشاك شهير  

  • باشاكشهير في اسطنبول تتميز بمساحاتها الخضراء أهمّها غابات شاملار، وبحيرة بهجه شهير للتنزه والاستمتاع بـ بحيرتها الاصطناعية الكبيرة، كما تحتوي على مرافق رياضية متنوعة بما في ذلك استاد أتاتورك الأولمبي، بالإضافة إلى وجود مراكز التسوق أكبرها مول أوف اسطنبول الشهير عالمياً وليس محلياً فقط.

ثالثاً الحداثة والتطور والتجديد في باشاك شهير على مستوى البنية التحتية

  • باشاك شهير تتمتع ببنية تحتية متقدمة وواضحة، تشمل شبكات المواصلات، المياه، الكهرباء، والصرف الصحي، لأنّها جديدة وتم الاعتناء بها من قبل الحكومة التركية مباشرةً، بالمناسبة تم إطلاق البلدية عام 2008! وهي أحدث بلدية في اسطنبول، هذه المنطقة أيضاً قريبة من مشروع قناة اسطنبول الجديدة ومطار اسطنبول الدولي، مما يجعلها نقطة محورية في التطور العمراني الحضري.

رابعاً باشاك شهير المنطقة الأكثر متانة لـ الزلازل بحكم بنيتها الصخرية

  • تتميز منطقة باشاك شهير في اسطنبول بكونها من أكثر المناطق أماناً ضد الزلازل، وهو ما قد يبدو مفاجئًا للبعض! الأساس الصخري للمنطقة جعلها مثالية لتطوير كبير المشاريع الحكومية وكذلك المباني السكنية والتجارية الخاصة، هذه الخصائص جعلت من باشاكشهير وجهة رئيسية للأجانب الباحثين عن مكان آمن ومستقر للعيش فيه.

باشاك شهير "نُخبة الجاليات العربية وأفضل الأماكن الاستثمارية 2024"

الاستثمار العقاري في باشاك شهير اسطنبول

أولاً كثرة المشاريع العقارية والتنافس فيما بينها في تقديم الخدمات الاحترافية والراقية

  • تشهد المشاريع العقارية نمواً وتنافساً ملحوظاً في باشاك شهير، حيث تسعى كل شركة لتقديم خدمات احترافية وفاخرة لتميز مشاريعها، هذا التنافس يعود بالنفع عليك وعلى من يريد الاستثمار العقاري فيها، ويتجلى هذا التنافس في تقديم مرافق متنوعة مثل المساحات الخضراء، الصالات الرياضية، ومناطق الترفيه، مما يجعل باشاكشهير وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

ثانياً منطقة ذات محتوى عائلي واستثماري في آنٍ واحد

  • منطقة بشكشهير في إسطنبول تمثل مزيجاً مثالياً بين العناصر العائلية والاستثمارية! تقدم هذه المنطقة بيئة آمنة ومريحة للعائلات مع وفرة المساحات الخضراء، الحدائق، المدارس، والمرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. في الوقت نفسه، تعتبر المنطقة مركزًا جاذبًا للمستثمرين بفضل تنوع المشاريع العقارية، البنية التحتية المتطورة، وقربها من مشاريع حضرية كبرى مثل قناة إسطنبول الجديدة ومطار إسطنبول الدولي.

ثالثاً الأنماط الفريدة للشقق والمساحات الرحبة

  • تتميز الشقق بأنماطها الفريدة والمساحات الواسعة التي تلبي جميع التفضيلات، هنا تحديداً في باشاك شهير سوف تجد المساحات القريبة من المساحات الموجودة في الدول العربية، وهذا ما جعل باشاكشهير في المقدمة، خصوصاً في شرفات الشقق وغرف المعيشة، هذا التنوّع عزّز من الإقبال على شراء عقارات في باشاك شهير.

رابعاً العوائد الاستثمار المربحة وتدوير رأس المال بوقت قياسي

  • باشاكشهير في إسطنبول بيئة خصبة للاستثمار العقاري! و تتميز بعوائد مربحة وقدرة عالية على تدوير رأس المال في وقت قياسي،
    النمو المتسارع للمنطقة وتطورها العمراني المستمر يعزز من قيمة العقارات، مما يجعل الاستثمار فيها خياراً جذاباً لك ولـ المستثمرين، اسأل أي صديق لك بكم اشترى عقاره وكم قيمته الآن! هذا ما عدا عوائد الإيجار سنوياً.

كانت هذه أهم المعلومات التي اختصرنا فيها ما يُمكن أن نعرفه عن منطقة باشاكشهير في اسطنبول، هذه المنطقة اللامعة والتي حُفر اسمها في عقل أيّ وافدٍ عربي إلى تركيا،
تحدّثنا عن أهم المميزات الخاصة بها مع الاستثمار العقاري فيها، ولمعلوماتٍ أكثر وأعمق تواصل معنا لـ لنأخذك جولةً احترافية إليها.

شركة المدائن العقارية، رفيقك الأمين في رحلة شراء العقار في تركيا والحصول على الحصول على الجنسية التركية، نحن معك من أول خطوة في رحلتك العقارية، حتى لحظة حصولك على الجواز التركي،
تأكّد بأنك في أيدٍ موثوقة واحترافية، لأنّنا نضع خبرتنا الواسعة في خدمتك لتحقيق كل ما تسعى إليه في تركيا.

الأسئلة الشائعة

ما هي مميزات العيش في باشاك شهير اسطنبول؟

هل باشاك شهير منطقة مناسبة للعائلات؟

  • بالتأكيد باشاك شهير مثالية للعائلات بفضل بيئتها الآمنة، المساحات الخضراء، المدارس ذات الجودة العالية، والمرافق الترفيهية المتنوعة التي تلائم جميع احتياجات الأسرة.

هل منطقة باشاك شهير خيار جيد للاستثمار العقاري؟

  • نعم باشاك شهير تعتبر خياراً ممتازاً للاستثمار العقاري بفضل نموها السريع، الطلب المرتفع على السكن، وعوائد الاستثمار المربحة التي تقدمها.

مقارنة العقارات

قارن
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram