شركة المدائن العقارية | al madayen
شركة المدائن العقارية | al madayen

كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024

كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024

شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024 يعتبر استثماراً مثيراً ومجزياً للغاية، ليس فقط للجمال الطبيعي والتاريخي الذي تتمتع به المدينة؛ ولكن أيضاً للفرص الاقتصادية والعقارية المتاحة، ومع اقتراب العام 2024  يتزايد الاهتمام بسوق العقارات في اسطنبول، حيث يبحث الكثيرون عن فرص للشراء. 

في هذا الإطار يسر شركتنا المدائن العقارية المتخصصة في الوساطة العقارية بعموم تركيا، أن تقدم لك دليلاً شاملاً لمساعدتك في عملية شراء شقق للبيع في اسطنبول بنجاح مع استثمارات واعدة ومجزية، دعنا الآن نتعرّف على كيفية ذلك مع آخر التحديثات عن كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول  .. وإليك أبرز محاور هذا المقال سريعاً: 

  • تحديد المستشار الأفضل في رحلة شراء شقق للبيع في اسطنبول 
  • اختيار الموقع المناسب للهدف في اسطنبول 
  • البحث عن المشاريع الأفضل في اسطنبول 
  • الاستثمار العقاري في بيليك دوزو اسطنبول

كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024

أحببنا في هذا المقال أن نقدّم ملخصّاً بسيطاً عن كل مرحلة من مراحل شراء شقق للبيع في اسطنبول، في العموم دعنا نقول أنّ القوانين واللوائح ما زالت كما هي من حيث الشراء في عام 2023، حتّى الأوراق المطلوبة ما زالت، إلّا أنّ السوق العقاري في اسطنبول قد تغيّر وتحتاج إلى مستشار خبير ومخضرم في هذا الشأن، وهذا ينقلنا إلى النقطة الأولى في كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول.   

تحديد المستشار الأفضل في رحلة شراء شقق للبيع في اسطنبول 

ماذا تعرف عن شركة المدائن العقارية؟! إليك ملخصّاً بسيطاً إذاً في هذه الفقرة .. فريقنا لديه خبرة تزيد عن 10 سنوات في السوق العقاري التركي، نقدّم خدماتنا الاحترافية من لحظة وصولك للمطار إلى حين تسليمك مفتاح العقار، حيث نعتمد تقديم جميع الخدمات من جولاتٍ عقارية وتعريفٍ بالمناطق والمساعدة للوصول إلى الأفضل عبر تقديم ما يلي: 

  • تقديم استشارات مبنية على تجارب سابقة ناجحة.
  • تقديم تحليلات وأرقام تساعد في العثور على الاستثمار الناجح.
  • تقديم استشارات قانونية للحد من أيّ عملية احتيال أو خداع.
  • وجود محامي أثناء عملية نقل الملكية لضمان كامل الحقوق.
  • تقديم خدمات ما بعد البيع من إدارة للعقارات والمتابعة.

هذه فقط رؤوس أقلام عمّا نقدّمه إليك للوصول إلى ما تسعى إليه في اسطنبول، واختيار شقق للبيع فيها ليس هيناً أو عملية بسيطة تمرّ دون وجود إجراءات! لأنّ مستقبل الشقة يكون بين أيدي المستشار إمّا يرفعه ويزيد من قيمته ويحقّق لك الأرباح والفائدة، أو يهوي به ويكون عبئاً عليك وتريد التخلّص منه فقط! 

اختيار الموقع المناسب للهدف في اسطنبول 

اسطنبول كبيرة جداً ومهما بلغ استقرارك والعيش فيها لن تستطيع الإلمام بجميع المعلومات عنها وعن مناطقها وتحديد أيّها أنسب لك! المواطنون الأتراك أنفسهم لا يحفظون بعض المناطق فيها حتّى! ولذلك هنا تأتي المهمّة الصعبة في العثور على الموقع المناسب لما تسعى أنت إليه من خلال شراء شقة للبيع في اسطنبول. 

وهنا تأتي مهمّة المستشار العقاري في المدائن العقارية الذي يوضّح لك خريطة مناطق اسطنبول كاملةً، ويسعى إلى توضيح محتوى كل منطقة، ومن ثمّ يعود إلى توضيح أبرز مميزات كلّ منها، وبناءً على هدفك الاستثماري أو للاستقرار أو للحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية، هنا يقدّم لك استشارته المبنية على تجارب سابقة مع عملاء أعزّاء استطعنا تقديم أفضل عقارٍ لهم مناسباً لهدفهم أيضاً. 

البحث عن المشاريع الأفضل في اسطنبول 

البحث عن المشاريع الأفضل في إسطنبول يتطلّب النظر في عدة عوامل رئيسية .. أبرزها الموقع، والجودة الإنشائية، والقيمة الاستثمارية! نعم .. إنّ إسطنبول بموقعها الفريد تعجّ بمشاريع عقارية وتجارية وسياحية ذات مستوى عالمي، وتتنوع هذه المشاريع من الأبراج السكنية الفاخرة إلى المجمعات التجارية الضخمة، مراكز التسوق، والفنادق الراقية، مما يجعل اختيار الأفضل بينها تحديًا مثيرًا.

بناءً على خبرتنا تعتبر المشاريع القريبة من الطرق الرئيسية، والمناطق التجارية، والمعالم السياحية من أكثر المشاريع جاذبية في إسطنبول، كما نعطي اهتماماً خاصاً للمشاريع التي تتميز بتصاميمها المعمارية الحديثة والمستدامة ومنشأةً من أفضل شركات الإنشاء الخاصّة والعامّة في تركيا، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الفاخرة. 

التأكّد من الأوراق القانونية للشقة قبل الشراء 

التأكد من الأوراق القانونية للشقة قبل الشراء هو خطوة حاسمة لضمان عملية شراء عقارية آمنة وخالية من المشاكل في اسطنبول، يجب عليك التحقّق من صحّة جميع الوثائق المتعلقة بالطابو والتأكّد من خلوّها من أيّ قيود أو رهون قد تؤثر على حقوق الملكية، وهذا يشمل الفحص الدقيق لتاريخ الطابو وعمر البناء، وهل يوجد أيّة رهون عقارية أو حجز على الشقة!

نحن نوضّح لك كل ذلك بناءً على علاقات نستطيع الوصول إليها ومعرفة ماهو وضع الطابو الخاص بشقّتك! والتأكّد أيضاً من أن جميع الرسوم والضرائب المتعلقة بالعقار قد تم دفعها، وأنّ الشقة لا تحمل أي ديونٍ متأخّرة قد تنتقل إليك بعد الشراء، استشارة محامٍ متخصص في العقارات مع المدائن العقارية يوفّر عليك كل هذا العناء .. دع لنا المهمّة في مساعدتك.

الحصول على الطابو والجنسية التركية 

الحصول على الطابو (سند ملكية العقار) والجنسية التركية يعتبران من العوامل الجذّابة الأساسية التي استقطبت المستثمرين الراغبين في دخول السوق العقاري في اسطنبول، بعد أن مررنا بجميع المراحل بات الحصول على الطابو بطريقة آمنة هو المحصّلة أو النتيجة التي توصّلنا إليها بعد كل ذلك. 

بعد الحصول على الطابو بفترة قليلة يُمكن التقديم على الجنسية التركية طبعاً إذا كانت قيمة العقارات تزيد عن 400 ألف دولار، ولكنّها تتطلب اتّباع إجراءات دقيقة وتقديم مجموعة من الأوراق اللازمة بشكل صحيح، هنا نعود إلى المقدّمة وهي اختيار المستشار العقاري الأفضل في رحلتك، والمدائن العقارية الآن هنا في انتظار اتصالك. 

مقالنا بعنوان شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024 شارف على نهايته، والآن نعود لنذكّر بأهم النقاط التي تحدّثنا عنها وهي تحديد المستشار الأفضل والموقع المناسب في اسطنبول، مع البحث عن المشاريع المميّزة فيها والتأكّد من الأوراق القانونية، وأخيراً الحصول على الطابو وجواز السفر التركي. 

شركة المدائن العقارية تقدّم لك خدماتها في تركيا واسطنبول تحديداً .. هذه الخدمات تتضمّن شراء العقارات والتقديم على الجنسية التركية، بالإضافة إلى جميع ما يُصاحبها من استشارات وحماية قانونية عبر محامين متخصّصين، ولا تنسى أنّنا نقدّم لك جميع خدمات ما بعد البيع من إدارة العقارات وتأثيثها والكثير أيضاً في رحلة شراء العقارات في تركيا.

كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024  

الأسئلة الشائعة

هل يمكن الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء شقق للبيع في اسطنبول؟

  • نعم .. يمكن الحصول على الجنسية التركية عبر برنامج الاستثمار العقاري، شرط أن تبلغ قيمة العقارات 400 ألف دولار أمريكي أو أكثر، كما يجب اتباع الإجراءات القانونية الصحيحة وتقديم الأوراق المطلوبة بدقة لتحقيق ذلك.

كيف يمكن اختيار الموقع المناسب لشراء شقة في إسطنبول؟

  • اختيار الموقع المناسب يعتمد على هدفك من الشراء، سواء للاستثمار أو الاستقرار أو الحصول على الجنسية التركية، المستشار العقاري في شركة المدائن العقارية يمكنه تقديم الاستشارة اللازمة بناءً على تجارب سابقة ومعرفة عميقة بالمنطقة.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram