شركة المدائن العقارية | al madayen
شركة المدائن العقارية | al madayen

شقق للبيع في اسطنبول 2024

شقق للبيع في اسطنبول 2024

أهم ما يجب أن تبحث عنه فيما يخص شقق للبيع في اسطنبول 2024 تجده هنا في مقالنا اليوم، ولكن قبل ذلك! دعنا نذكّرك أنّ مجرد اتّخاذك قرار شراء شقق للبيع في اسطنبول فأنت مستثمر ذكي وذو نظرة ثاقبة، لأنّ الشراء خصوصاً في الفترة الحالية هو قرار صحيح في ظل العروض الكثيرة والفرص الاستثنائية. 

كانت ولا زالت اسطنبول محطّ أنظار كثيرٍ من المستثمرين العرب وغيرهم من الجنسيات الأخرى، وشقق اسطنبول غنيّة عن التعريف كونها تمتاز بمعايير استثنائية مع مزجٍ في أهم عوامل الاستثمار والاستقرار، واليوم سوف نتحدّث عن معلوماتٍ هامّة وشيّقة يُمكن البناء عليها لاختيار أفضل شقق للبيع في اسطنبول عبر المحاور الآتية: 

  • معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول
  • كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024
  • متوسط أسعار المتر مربع لـ شقق للبيع في اسطنبول 2024

معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول

إنّنا في شركة المدائن العقارية لدينا معايير خاصّة بها نشاركها معك ومع العملاء من أجل أن تكون رحلتك مميّزة وتحصل على أفضل شقق للبيع في اسطنبول 2024، هذه المعايير بالرّغم من أنّها قد تبدو متشابهة مع معايير أخرى في دولٍ عالميّة إلّا أنّ لها ثقلاً كبيراً في حصولك على شقّة مثالية في تركيا اسطنبول .. تابع معنا أبرز هذه المعايير 

أولاً التركيز على اختيار مواقع مركزية في اسطنبول

المعيار الأوّل والأهم هو اختيار الموقع في مناطق اسطنبول التي تتوافق مع الهدف، الموقع الذي يعتبر من الرّكائز الأساسية عند شراء عقار في تركيا وفي العالم حتّى، واسطنبول فيها مواقع كثيرة جداً، وكل موقع له مميزات وسلبيات، ولكن الخبير من يوضّح لك السلبيات قبل الإيجابيات؛ لأنّه حريص على تقديم استشارة ذات شفافية كاملة.

مواقع اسطنبول المركزية تتنوّع على ثلاثة أشكال وهي كما يلي:

  • مواقع استثمارية في اسطنبول مناسبة للتأجير وإعادة البيع والحصول على عوائد استثمارية مربحة
  • مواقع هادئة وعائلية في اسطنبول مناسبة للسكن والاستقرار قريبة من المدارس والمرافق الحيوية
  • مواقع ذات رفاهية ومناظر جميلة مناسبة للاستجمام والراحة “غالباً ما تكون مخصّصة للفلل والأكواخ” 

ثانياً معاينة التفاصيل الداخلية والخارجية للشقة 

التّفاصيل الداخلية والخارجية لـ شقق للبيع في اسطنبول هي معيار هام أيضاً أثناء رحلة الشراء في تركيا، هذه التفاصيل معنيّة بـ محيط الشقة أو المشروع الموجودة فيه، من مرافق وخدمات ومواصلات سريعة وغيرها، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدّمها المشروع بحيث تتناسب مع المحتوى المطلوب عائلي أو استثماري حسب الهدف. 

من ناحية أخرى هنالك التفاصيل الداخلية للشقة وتتمثّل في التشطيبات وماذا يسلّم مع الشقّة؟! أو أنواع الشقق في اسطنبول؟ وهل الجبهات الخاصّة بها جيدة وتتناسب معك؟ جودة الإكساء أيضاً تلعب دوراً في اختيار الشقّة، لا ننسى المساحة أيضاً بحيث تكون واسعة ورحبة خصوصاً للعائلات، كل هذا لا بدّ من أن تعرفة جيداً وتراقبه لتتأكّد من أن تكون مناسبة تماماً لما ترغبُ به. 

ثالثاً فهم جميع قوانين تملك الشقق في اسطنبول وتركيا عموماً

من الصّعب أن تقرّر شراء شقة في اسطنبول دون أن تعرف الآلية التي يُمكن نقل الملكية فيها! وذلك لتجنّب أيّ عملية احتيال أو مراوغة أثناء ذلك، تأكّد على الأقل أن تكون ملمّاً بالقوانين الرّئيسية، ومن ثمّ فوّض محامي شركة المدائن العقارية، بحيث يتولّى إدارة جميع هذه الأمور ويكون مراقباً لك وللعملية خصوصاً عند تحويل الأموال إلى البائع. 

من جهة القوانين ومن جهة أخرى تعرّف على الأوراق الرّسمية للشقة والعقود المكتوبة وترجمها إلى اللغة التي تتناسب معك، خصوصاً في حالة شراء شقة قيد الإنشاء، كل ذلك يتبعه أمور هامّة ونقاط حسّاسة قد تتفاجأ بها، عمر الشقة أيضاً، ووضع التقييم العقاري، وكيفية تصريف الأموال، عموماً كل هذه الأمور نعرّفك عليها، ولكن كُن ملمّاً بها ولو بشكلٍ سطحي كي لا تقع ضحية احتيال أو أمرٍ ما. 

كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024

لا بدّ من التّعرف على أهم  مراحل شراء شقق للبيع في اسطنبول، والتي نبدأ بها دائماً ألا وهي اختيار مستشار خبير ومخضرم في هذا السوق العقاري التركي، وهذا ينقلنا إلى النقطة الأولى في كيفية شراء شقق للبيع في اسطنبول 2024   

أولاً اختيار المستشار العقاري 

ماذا تعرف عن شركة المدائن العقارية؟! إليك ملخصّاً بسيطاً إذاً في هذه الفقرة .. فريقنا لديه خبرةٌ تزيد عن 10 سنوات في السوق العقاري التركي، نقدّم خدماتنا الاحترافية من لحظة وصولك للمطار إلى حين تسليمك مفتاح العقار، حيث نعتمد تقديم جميع الخدمات من جولاتٍ عقارية وتعريفٍ بالمناطق والمساعدة للوصول إلى الأفضل عبر تقديم ما يلي: 

  • تقديم استشارات مبنية على تجارب سابقة ناجحة.
  • تقديم تحليلات وأرقام تساعد في العثور على الاستثمار الناجح.
  • تقديم استشارات قانونية للحد من أيّ عملية احتيال أو خداع.
  • وجود محامي أثناء عملية نقل الملكية لضمان كامل الحقوق.
  • تقديم خدمات ما بعد البيع من إدارة للعقارات والمتابعة.

ثانياً التركيز على المشاريع الأفضل في اسطنبول 

التركيز على المشاريع الأفضل في إسطنبول يتطلّب النظر في عدة عوامل رئيسية .. أبرزها الموقع، والجودة الإنشائية، والقيمة الاستثمارية! نعم .. إنّ إسطنبول بموقعها الفريد تعجّ بمشاريع عقارية وتجارية وسياحية ذات مستوى عالمي، وتتنوع هذه المشاريع من الأبراج السكنية الفاخرة إلى المجمعات التجارية الضخمة، مراكز التسوق، والفنادق الراقية.

بناءً على خبرتنا تعتبر المشاريع القريبة من الطرق الرئيسية، والمناطق التجارية، والمعالم السياحية من أكثر المشاريع جاذبية في إسطنبول، كما نعطي اهتماماً خاصاً للمشاريع التي تتميز بتصاميمها المعمارية الحديثة والمستدامة ومنشأةً من أفضل شركات الإنشاء الخاصّة والعامّة في تركيا، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الفاخرة. 

ثالثاً نقل الملكية والحصول على الطابو 

نقل الملكية تتمُّ من خلال وجود محامي شركة المدائن العقارية الذي يضمن تحويل الأموال الآمن وآلية الشراء الصحيحة، مع الالتزام بجميع الشروط التي تؤهّل في الحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية حسب طلب الخاص، وبذلك نذكّر بأنّ الحصول على الطابو “سند ملكية العقار” والجنسية التركية يعتبران من العوامل الجذّابة الأساسية التي استقطبت المستثمرين الراغبين في دخول السوق العقاري في اسطنبول

شقق للبيع في اسطنبول 2024

متوسط أسعار المتر مربع لـ شقق للبيع في اسطنبول 2024

للتذكير .. الأسعار متغيّرة دائماً ولكن! مع ذلك سوف نذكر لك متوّسط سعر المتر مربع في اسطنبول، هذا السعر قابل للتغيّر ومخصّص لفترة كتابة المقال فقط، لأنّ أسعار التصريف تتغيّر والأسعار الرسمية للشقق في اسطنبول ما زالت متغيّرة أيضاً، لذلك وجب التنبيه لا أكثر. 

أمّا عن متوّسط أسعار المتر مربع لـ شقق للبيع في اسطنبول 2024 الذي تنتظره فهو يقدّر بحوالي 42.300 ليرة تركية، وقد تتغيّر بناءً على المعطيات والتفضيلات لكل شقّة، أمّا على الدولار فهي تقدّر بقيمة 1.393$ تقريباً، للعلم أيضاً هذه الأسعار المتوسطة في المناطق العادية في اسطنبول، قد تزيد في حال كانت ضمن مناطق راقية وفخمة فاخرة أيضاً. 

كان هذا المقال يتحدّث عن شقق للبيع في اسطنبول 2024 .. طبعاً هنالك المزيد من المعلومات والملاحظات ولكن ما ذكرناه هو أهمّها وأبرزها، وإذا أردت التعمّق أكثر يمكنك استشارة فريق المدائن العقارية الميداني من خلال الضغط هنا، أو حجز موعداً لمعاينة العقارات فوراً، اختر الأنسب لك! 

المدائن العقارية تحتفي بأيّ عميل يتواصل معها للوصول إلى المعلومات أو الاستشارة التي تساعده عند شراء عقار في تركيا، نفخرُ أيضاً بمن قدّمنا لهم أفضل الخيارات العقارية مع عوائد استثمارية مربحة، إذا كنتَ مهتماً بانضمامك إلى قاعدة عملائنا لا تتردّد أبداً لطلب خدماتنا المميّزة في مجال شراء العقارات في تركيا، تواصل معنا الآن 

الأسئلة الشائعة

ما هي المعايير الأساسية لاختيار شقق للبيع في إسطنبول 2024؟

  • عند اختيار شقة للبيع في إسطنبول، يجب التركيز على موقع العقار، وتفاصيله الداخلية والخارجية، والتأكد من الالتزام بالقوانين المحلية لتملك العقارات، الأماكن المركزية توفر فرص استثمارية أفضل، بينما تعتبر المواقع العائلية أو الهادئة مناسبة للسكن الدائم.

ما هو متوسط أسعار المتر مربع لـ شقق للبيع في اسطنبول 2024؟

  • متوسط سعر المتر المربع لشقق للبيع في إسطنبول 2024 يقدر بحوالي 42,300 ليرة تركية، أو ما يعادل تقريباً 1,393 دولار أمريكي. تذكر أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وتعتمد على موقع العقار وخصائصه.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram