شركة المدائن العقارية | al madayen
شركة المدائن العقارية | al madayen

معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول

  • 0
معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول

معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول! ماهو المقصود بذلك؟! بالتأكيد ما نعنيه هو النّقاط الهامّة التي يجب توفّرها في الشقة ومحيطها، والتي تضمنُ لك نتائج إيجابية واستثمار آمن ومربح أيضاً، اسطنبول تحتاج إلى مستشار متخصّص يوضّح لك جميع التّفاصيل كي تحصل على الأفضل فيها.

شركة المدائن العقارية لديها معايير خاصّة لـ اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول بها تُشاركها معك ومع العملاء من أجل أن تكون رحلتك مميّزة وتحصل على أفضل شقة في اسطنبول، هذه المعايير بالرّغم من أنّها قد تبدو متشابهة مع معايير أخرى في دولٍ عالميّة إلّا أنّ لها ثقلاً كبيراً في حصولك على شقّة مثالية في تركيا اسطنبول .. دع لنا الآن مهمّة الشّرح واقرأ أبرز محاور مقالنا اليوم وهي:

  • استشر أهل الخبرة في المدائن العقارية 
  • شارك معنا الهدف من شراء شقق للبيع في تركيا اسطنبول
  • ركّز على اختيار مواقع مركزية في اسطنبول تركيا
  • تعرّف جيداً على التّفاصيل الداخلية والخارجية للشقة
  • افهم جميع القوانين المتعلّقة بنقل الملكية وعملية البيع 

معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول

استشر أهل الخبرة في المدائن العقارية 

ما خاب من استشار عند شراء العقار! مقولة تجدها أينما توّجهت أو بحثت عن شققٍ تريد شرائها في أيّ دولة، لا شكّ أبداً أنّ الاستشارة أهم معيار للوصول إلى الشقة الأفضل، الاستشارة لها تفاصيل عليكَ أن تعيها جيداً وتسأل وتبحث من خلالها، وكان لـ استشارة فريق المدائن العقارية ميّزة خاصّة، لماذا؟! دعنا نذكر لك كيف نقدّم استشارتنا لك 

  • استشارتنا مبنيّة على تقديم معلومات حقيقيّة واقعية بعيداً عن الأرقام أو المعلومات المُبالغ فيها.
  • نعتمد في تقديم استشارتنا على تجارب خُضناها مع عملاء نجحنا سابقاً في شراء شقة لهم في اسطنبول.
  • عُمر استشارتنا يزيد عن 10 سنوات مضت في السوق العقاري التركي وتحديداً في اسطنبول.
  • استشارتنا مجانيّة بالكامل ونقدّم لك فيها معلومات عميقة تستفيد منها أثناء رحلة شراء العقار في تركيا.
  • استشارتنا تحصلُ عليها على مدار السّاعة، فريقنا جاهزٌ للخدمة دائماً وينتظر تواصلك فقط من هنا

شارك معنا الهدف من شراء شقق للبيع في تركيا اسطنبول

هدف شراء شقق للبيع في تركيا اسطنبول هو المعيار الثاني الهام الذي يجب عليكَ أن تشاركه معنا، لماذا؟ لأنّ تحديد الهدف يحصرُ مجال البحث أولاً ويزيد من توجهّنا إلى الخيارات الصحيحة مباشرةً، عدا عن كونه أساس للنجاح والوصول إلى ما تسعى إليه من خلال الهدف المخطّط له مسبقاً .. كيف نوضّح لك ذلك؟! 

إليك مثالاً حقيقياً لعميل قد اشترى عقاراً استثمارياً له من خلال فريق المدائن العقارية، حيث أكّد لنا في البداية هدفه الاستثمار في العقارات التجارية وإعادة البيع بعد سنواتٍ قليلة، استطعنا من خلال ذلك تقديم عدّة مشاريع في باسن اكسبريس اسطنبول، اختارَ منها ثمّ قُمنا بتأجير العقار له لمدّة 4 سنوات، وإعادة البيع لاحقاُ، وكانت النتائج عوائد استثمارية لا تقلّ عن 50%! نعم .. خصوصاً في هذه الفترة الماضية التي قد انتعش فيها السوق العقاري في اسطنبول. 

ركّز على اختيار مواقع مركزية في اسطنبول تركيا

المعيار الثالث لـ شقق للبيع في تركيا اسطنبول هو اختيار الموقع الذي يتوافق مع الهدف، الموقع الذي يعتبر من الرّكائز الأساسية عند شراء عقار في تركيا وفي العالم حتّى، واسطنبول فيها مواقع كثيرة جداً، وكل موقع له مميزات وسلبيات، ولكن الخبير من يوضّح لك السلبيات قبل الإيجابيات؛ لأنّه حريص على تقديم استشارة ذات شفافية كاملة.

مواقع اسطنبول المركزية تتنوّع على ثلاثة أشكال وهي كما يلي:

  • مواقع استثمارية في اسطنبول مناسبة للتأجير وإعادة البيع والحصول على عوائد استثمارية مربحة
  • مواقع هادئة وعائلية في اسطنبول مناسبة للسكن والاستقرار قريبة من المدارس والمرافق الحيوية
  • مواقع ذات رفاهية ومناظر جميلة مناسبة للاستجمام والراحة “غالباً ما تكون مخصّصة للفلل والأكواخ” 

معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول

تعرّف جيداً على التّفاصيل الداخلية والخارجية للشقة

أمّا عن التّفاصيل الداخلية والخارجية لـ شقق للبيع في تركيا اسطنبول فهي معيار هام أيضاً أثناء رحلة الشراء في تركيا، هذه التفاصيل معنيّة بـ محيط الشقة أو المشروع الموجودة فيه، من مرافق وخدمات ومواصلات سريعة وغيرها، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدّمها المشروع بحيث تتناسب مع المحتوى المطلوب عائلي أو استثماري حسب الهدف. 

من ناحية أخرى هنالك التفاصيل الداخلية للشقة وتتمثّل في التشطيبات وماذا يسلّم مع الشقّة! أو كيفية توزيع الشقق وهل الجبهات الخاصّة بها جيدة وتتناسب معك، جودة الإكساء أيضاً تلعب دوراً في اختيار الشقّة، لا ننسى المساحة أيضاً بحيث تكون واسعة ورحبة خصوصاً للعائلات، كل هذا لا بدّ من أن تعرفة جيداً وتراقبه لتتأكّد من أن تكون مناسبة تماماً لما ترغبُ به. 

افهم جميع القوانين المتعلّقة بنقل الملكية وعملية البيع 

لا يُمكن أن تقرّر شراء شقق في تركيا اسطنبول دون أن تعرف الآلية التي يُمكن نقل الملكية فيها! وذلك لتجنّب أيّ عملية احتيال أو مراوغة أثناء ذلك، تأكّد على الأقل أن تكون ملمّاً بالقوانين الرّئيسية، ومن ثمّ فوّض محامي شركة المدائن العقارية، بحيث يتولّى إدارة جميع هذه الأمور ويكون مراقباً لك وللعملية خصوصاً عند تحويل الأموال إلى البائع. 

من جهة القوانين ومن جهة أخرى تعرّف على الأوراق الرّسمية للشقة والعقود المكتوبة وترجمها إلى اللغة التي تتناسب معك، خصوصاً في حالة شراء شقة قيد الإنشاء، كل ذلك يتبعه أمور هامّة ونقاط حسّاسة قد تتفاجأ بها، عمر الشقة أيضاً، ووضع التقييم العقاري، وكيفية تصريف الأموال، عموماً كل هذه الأمور نعرّفك عليها، ولكن كُن ملمّاً بها ولو بشكلٍ سطحي كي لا تقع ضحية احتيال أو أمرٍ ما. 

معايير اختيار شقق للبيع في تركيا اسطنبول كثيرة ولكن حصرنا لك أهمّها وأكثرها تأثيراً، ركّز على هذه النّقاط عند وصولك إلى تركيا فوراً، وخذ بعين الاعتبار أن تكون هذه المعايير جميعها متطابقة مع ما تسعى إليه، واحرص على أن تستشير فريق المدائن العقارية الذي مهمّته تعتمد على أن تكون رحلة الشراء آمنة ومضمونة وذات شفافية عالية. 

شركة المدائن العقارية تقدّم لك خدماتها في تركيا واسطنبول تحديداً .. هذه الخدمات تتضمّن شراء شقق للبيع في تركيا اسطنبول والتقديم على الجنسية التركية، بالإضافة إلى جميع ما يُصاحبها من استشارات وحماية قانونية عبر محامين متخصّصين، ولا تنسى أنّنا نقدّم لك جميع خدمات ما بعد البيع من إدارة العقارات وتأثيثها والكثير أيضاً في رحلة شراء العقارات في تركيا.  

الأسئلة الشائعة

ما أهمية موقع الشقة عند البحث عن شقق للبيع في تركيا اسطنبول؟

  • الموقع يعد من أهم العوامل التي تحدد قيمة الشقة وإمكانية استثمارها، شقة في موقع مركزي بإسطنبول قريبة من المرافق الحيوية كالمواصلات العامة، والمدارس، والمراكز التجارية توفر لك سهولة الوصول وتعزز من قيمة الاستثمار، المواقع المركزية تتميز بإمكانية عالية للتأجير أو إعادة البيع بأسعار مرتفعة.

ما الذي يجب معرفته عن قوانين نقل الملكية وعملية البيع في تركيا؟

  • من المهم فهم القوانين التركية المتعلقة بنقل الملكية وعملية البيع لضمان عملية شراء خالية من المشكلات، يتضمّن ذلك معرفة الأوراق الرسمية المطلوبة، الضرائب المستحقة، والإجراءات القانونية لنقل الملكية، والاستعانة بمحام متخصص في العقارات يمكن أن يساعد في التنقل بين هذه القوانين وضمان اتمام الصفقة بشكل صحيح.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram

شركة المدائن العقارية

لدينا عروض خاص بك !!

للحصول على التفاصيل ابقى على تواصل معنا