شركة المدائن العقارية | al madayen
شركة المدائن العقارية | al madayen

كيفية شراء شقق للبيع في تركيا 

  • 0
كيفية شراء شقق للبيع في تركيا

كيفية شراء شقق للبيع في تركيا لها خطوات ونقاط رئيسية عليكَ التّعرف واكتشافها جيداً قبل قدومك إلى تركيا! والتي تُساعدك في الوصول إلى أفضل الخيارات العقارية بشكلٍ آمن ومضمون، لأنّ السوق العقاري التركي مليء بالعروض والفرص التي تقدّم شقق للبيع في تركيا.

المدائن العقارية تسعى دوماً إلى توضيح آلية عملها وكيفية بناء الخطّة في سبيل حصول عملائها على أفضل شقق للبيع في تركيا، هذه الآلية سوف نشاركها معك اليوم كي تتعرّف عليها وتُساعدك في رحلتك معنا أثناء الشراء، وإليك الآن أبرز عناوين مقالنا الذي خصّصناه لك تحديداً، وهي ما يلي:

  • البحث عن شركة عقارية احترافية تكون معك في تركيا 
  • تحديد المدينة المناسبة لك وللهدف من شراء الشقة 
  • البحث عن أفضل مشاريع شقق للبيع في تركيا 
  • الذهاب في جولات عقارية واكتشاف الخيارات الأفضل
  • التّعرف على القوانين واللوائح الخاصّة بنقل الملكية 
  • الحصول على مفتاح أفضل شقة في تركيا مع الجنسية التركية

البحث عن شركة عقارية احترافية تكون معك في تركيا 

مهمّة البحث عن شركة عقارية احترافية ليس سهلاً في تركيا، هنالك معايير تساعدك في معرفة أفضل الشركات والتي يُمكن أن تكون موجّهاً لك في اختيار أفضلها، هذه المعايير سوف نعدّدها لك مع ما إن كانت متوافقة وموجودة في شركة المدائن العقارية وهي ما يلي:

  • تاريخ الشركة وخبرتها .. المدائن العقارية يزيد تاريخها عن 10 سنوات في السوق العقاري التركي.
  • خدمات الشركة .. من يقدّم الخدمات المتكاملة هو الأفضل ونحن معك من فكرة الشراء إلى الجنسية التركية.
  • قيمة الشركة في السوق العقاري .. اسم المدائن العقارية رنّان ومسموع في جميع أوساط العقار في تركيا.
  • العلاقة مع شركات الإنشاء .. صيتنا ذائع ولدينا خصومات استثنائية من شركات إنشائية كبرى في تركيا. 

طبعاً هذه معايير رئيسية لم نتحدّث عن مميزات كثيرة تمتلكها شركة المدائن العقارية أثناء تقديم خدماتها وبعد ذلك أيضاً، للمزيد من التّعرف على مميزاتنا دع لنا مهمّة التواصل معك من خلال النّقر هنا وتعبئة النموذج كي يتّصل بك خبراء العقار في المدائن العقارية. 

تحديد المدينة المناسبة لك وللهدف من شراء الشقة 

أين تريد البحث عن شقق للبيع في تركيا؟! في اسطنبول مثلاً أم في أنطاليا .. مهما كانت المدينة التي تسعى إلى شراء شقة فيها تأكّد أن تكون قد بحثت عنها وتعرّفت عليها أو زرتها على الأقل، أو ستقومُ بزيارتها مع الشركة العقارية، ونحن نأخذك بجولات استثنائية نعرّفك على كل مدينة وطبع أهلها وقيمتها وديموغرافيتها ومرافقها وكل ما يُمكن الحديث عنه. 

انتبه أيضاً أن تكون المدينة تتناسب مع هدف شراء الشقة الخاصّة بك، لا يمكن شراء عقار سكني في منطقة استثمارية أو تجارية أو النّمط الغالب فيها هكذا، اشترِ شقة في مناطق هادئة تتناسب مع النمط العائلي ويوجد فيها جاليات عربية تساعدك على العيش الهانئ والسعيد.

كيفية شراء شقق للبيع في تركيا

البحث عن أفضل مشاريع شقق للبيع في تركيا 

مشاريع شقق للبيع في تركيا كثيرة جداً .. والبحث فيها يأخذُ وقتاً كثيراً، ولكن دائماً هنالك نخبة من المشاريع التي تتصدّر كل مدينة، هذه المشاريع اعتمدها فوراً إذا كانت مُنشأة من قبل شركات إنشاء عريقة، وتقدّم خدمات احترافية، وحاول أن تتعرّف عليها بعمق وتشاهد المحيط الخاص بها أيضاً.

لدينا قاعدة مميّزة من مشاريع شقق للبيع في تركيا يمكنك مشاهدتها من خلال الرابط الآتي “الشقق الحصرية والفرص العقارية” هذه المشاريع مُقتنصة من السوق العقاري التركي وتعتبر الأفضل، وهي مقدّمة لك ولعملائنا الأعزاء الذين كنّا لهم شريكاً في رحلة شراء عقار في تركيا.

الذهاب في جولات عقارية واكتشاف الخيارات الأفضل

الجولات العقارية هي المفصل بين الواقع وما شاهدته أو أرسله لك مستشارو العقار في المدائن العقارية، والتي تثبت مصداقية ما تحدّثنا عنه من تفاصيل داخلية للشقق أو المحيط الخاص بـ شقق للبيع في تركيا، جولاتنا تتضمّن المدينة والمنطقة والمحلّة والجادّة أيضاً!

طبعاً .. سيكون هنالك جولات تعريفية لـ محيط المنطقة من مرافق خدمية كالمدارس والحدائق والمحال التجارية العربية، بالإضافة إلى جولات داخلية في الشقق وتفاصيلها ومعاينة أكثر من شقة تتناسب مع تفضيلاتك وما ترغبُ في وجوده داخل شقة أحلامك في تركيا.

التّعرف على القوانين واللوائح الخاصّة بنقل الملكية 

أثناء البحث عن شقق للبيع في تركيا والخروج بجولات عقارية مع فريقنا، سوف تكون قد تعرّفت على كافّة القوانين واللوائح الخاصّة بنقل الملكية في تركيا، مع الأوراق المطلوبة وآلية تحويل الأموال، وكيفية فتح حساب بنكي وتصريف العملات إلى الليرة التركية عبر البنك المركزي!

نعم .. كل هذا وأكثر من معلومات سوف تتعرّف عليها مع طبيعة سند الملكية وأيّهما الأفضل لك، مع كل هذا سوف تجد محامي خاص موجود معك أثناء نقل الملكية، مع مترجّم محلّف يوضّح لك كافّة التفاصيل، وهذا يعني عملية آمنة ومضمونة في رحلة شرائك شقة في تركيا.

الحصول على مفتاح أفضل شقة في تركيا مع الجنسية التركية

طبعاً المرحلة الأخيرة هي الحصول على مفتاح الشقّة التي أعجبتك واشتريتها مع فريقنا، وإن كان الهدف هو حصولك على الجنسية التركية سوف يكون هنالك إجراءات إضافية من حجزٍ للشقة واستصدار شهادة المطابقة، والتقديم في إدارة النفوس، كل هذا وأكثر يقومُ به محامين متخصّصين في هذا المجال بالوكالة عنك .. أنت فقط انتظر واحصل على الهوية التركية وجواز السفر التركي. 

استطعنا في هذا المقال الإحاطة بأهم المعلومات التي تفيدك أثناء رحلة كيفية شراء شقق للبيع في تركيا، ركّزنا على معايير اختيار شقق للبيع في تركيا، مع كيفية البحث والجولات العقارية التي نقدّمها لك في الرحلة، وأخيراً الحصول على مفتاح العقار مع الحصول على الجنسية التركية، دعنا لنا المهمّة في توضيح كل ذلك عبر اتّصال هاتفيّ فوراً من خلال الضغط هنا.

فريق المدائن العقارية يقدّم لك خدماته في تركيا واسطنبول تحديداً .. هذه الخدمات تتضمّن شراء العقارات والتقديم على الجنسية التركية، بالإضافة إلى جميع ما يُصاحبها من استشارات وحماية قانونية عبر محامين متخصّصين، ولا تنسى أنّنا نقدّم لك جميع خدمات ما بعد البيع من إدارة العقارات وتأثيثها والكثير أيضاً …

الأسئلة الشائعة

ما هي الخطوات الأساسية لشراء شقة في تركيا؟

  • الخطوات الأساسية تشمل البحث عن شركة عقارية موثوقة، تحديد المدينة المناسبة، اختيار المشروع العقاري، القيام بجولات عقارية، فهم القوانين واللوائح المحلية، وأخيراً إتمام عملية الشراء ونقل الملكية.

كيف أختار الشركة العقارية المناسبة في تركيا؟

  • اختر شركة بتاريخ طويل في السوق العقاري التركي، تقدم خدمات متكاملة، لديها سمعة جيدة، وعلاقات ممتازة مع شركات الإنشاء.

هل يمكنني الحصول على الجنسية التركية عبر شراء شقة؟

  • نعم، يمكن الحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار بقيمة معينة وهي 400 ألف دولار على الأقل، وهناك إجراءات خاصة لذلك يمكن أن تساعدك فيها شركة المدائن العقارية.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram