شركة المدائن العقارية | al madayen
شركة المدائن العقارية | al madayen

عقارات للبيع في تركيا مع المدائن العقارية

  • 0
عقارات للبيع في تركيا مع المدائن العقارية

البحث عن عقارات للبيع في تركيا يحتاج إلى تدقيق وتركيز وغوص جيد للوصول إلى الخيارات الأفضل، وبالمقابل لا بدّ من معرفة ماهي الفوائد والمميزات من شراء عقارات في تركيا؟ ولا ننسى الخطوات التي يجب أن تمرّ بها في رحلة الشراء للوصول إلى النتائج الإيجابية والعوائد الاستثمارية المربحة.

المدائن العقارية تتخصّص في تقديم أفضل المعلومات دائماً من أجلك والمستثمرين العقاريين أيضاً، ولذلك أعددنا مقالاً يتحدّث عن أهم ما يجب عليك معرفته بخصوص عقارات للبيع في تركيا، استشاراتنا موثوقة دائماً وأعمالنا السابقة تتحدّث عنّا وعن تجاربنا الغنيّة بالنتائج المميّزة، دعنا الآن نقدّم لك أهم المحاور الرئيسية لمقالنا اليوم وهي:

  • مميزات شراء عقارات للبيع في تركيا 
  • خطوات شراء عقارات للبيع في تركيا 
  • مشاريع عقارات للبيع في تركيا مع المدائن العقارية 

مميزات شراء عقارات للبيع في تركيا 

أولاً قيمة ومكانة العقارات التركية عالمياً

  • موقع استراتيجي وجغرافي تتمركز به تركيا أدّى إلى تفضيلها عن أفضل المدن والدول الأوروبية، وهذا يعزّز من قيمة العقارات التركية ويرفع من قيمتها وعوائدها الاستثمارية، ولذلك فإنّ شراء عقار في مدن تركيا هو خيار استثماريّ صحيح وآمن من حيث القيمة والمكانة التي تتنافس فيها مع دول العالم. 

ثانياً أسعار رخيصة ومنطقة وذات عوائد استثمارية جيدة  

  • إنّ أسعار العقارات في أوروبا مقابل عقارات تركيا تُظهر وجود فروقاتٍ كبيرة في أسعار المتر المربع! سواءً كان ذلك في المدن الرئيسيّة مثل اسطنبول والمدن الساحلية فيها أو في عموم أوروبا، حيث يتراوح سعر المتر المربع في أوروبا من 1,400 يورو إلى 3,200 يورومثلاً في بريطانيا؛ بينما في تركيا يتراوح سعر المتر مربع من 700 إلى 1900 دولار في اسطنبول مثلاً! هذا ما عدا العوائد الاستثمارية التي تدرّ أرباحاً تصل ما بين 7 و 9 بالمئة!

ثالثاً الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقارات في تركيا

  • نعم .. يُمكنك الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء العقارات بقيمة 400 ألف دولار بعد أن كانت أقل من ذلك بقيمة 250 ألف دولار! ليس أنتَ فحسب؛ حتّى عائلتك والأطفال ما دون الثامنة عشر عاماً، جميعهم يحصلون على الجواز التركي أيضاً، أمّا إذا كانت القيمة منخفضة يُمكن الحصول على الإقامة العقارية مقابل شراء العقارات بقيمة 200 ألف دولار. 

رابعاً تركيا دولة متقدّمة ذات بنيّة تحتية متطوّرة   

  • تركيا من يعرفها في بداية الألفية الثانية ويشاهدها الآن يفهم تماماً معنى البنية التحتية المتطوّرة، ولا تذهب بعيداً انظر فقط خلال العشر سنوات الماضية كيف أصبحت هنالك مدناً ومناطق جديدة، الاهتمام الحكومي في البنية التحتية أدّى إلى نهضة السوق العقاري فيها وجذب المشاريع الكبرى إليها، وهذا من أهم مميزات الاستثمار العقاري في تركيا.

عقارات للبيع في تركيا مع المدائن العقارية

خطوات شراء عقارات للبيع في تركيا 

أولاً اختيار شركة المدائن العقارية لترافقك في رحلة شراء العقارات

  • تظهرُ شركة المدائن العقارية كخيارٍ مثالي لك ولمن يبحث عن خدمات عقارية احترافية ومضمونة في تركيا، لدينا تاريخ طويل من النجاحات والخبرة العميقة في السوق التركي، كما نقدّم خدمات شاملة تشمل الاستشارات العقارية، والمساعدة في إجراءات الشراء والحصول على الإقامة العقارية والجنسية التركية أيضاً .. نحن معك من الألف إلى الياء، ولا حدود لحجم الخدّمات التي نقدّمها لك أبداً.

ثانياً الهدف والميزانية أساسٌ لا بدّ من قبل شراء العقارات 

  • مع اتّخاذك قرار شراء عقارات للبيع في تركيا عليك التركيز جيداً على تحديد الهدف من الشراء مع توضيح الميزانية! نعم .. حيث يتوقف اختيار العقار المناسب بشكل كبير على ما إذا كان الهدف منه هو الاستثمار أو السكن، لأنّ الاستثمارات العقارية تتطلب تحليلاً مختلفاً للموقع والقيمة المستقبلية المتوقعة، في حين أن الشراء للسكن يتركز حول ملائمة الموقع والعقار لاحتياجات العائلة وأسلوب الحياة.

ثالثاً الجولات العقارية والتفاوض على أفضل العقارات  

  • الجولات العقارية مع شركة المدائن احترافية وتُظهر لك حجم الخبرات التي لدينا في السّوق العقاري التركي، هذه الجولات تعرّفك على المدن والمحيط الكامل لـ عقارات تركيا، وبعد أن نجدُ لك الأفضل نسعى دائماً لـ الحصول على أفضل سعر مميّز لـ العقار الذي يتناسب مع ميزانيتك وتفضيلات. 

رابعاً الحصول على سند الملكية   

  • المرحلة الأخيرة من خطوات شراء عقارات للبيع في تركيا هي الحصول على سند الملكية أو الطابو، وذلك من خلال إجراءات نعرّفك عليها عند وصولنا إلى هذه المرحلة، ويكون هنالك محامي خاص من شركتنا معك في مديرية الطابو أو يُمكن أن نتكفّل لك بجميع ذلك  عبر توكيل مخصّص بالشّراء وتسيير الأعمال القانونية. 

مشاريع عقارات للبيع في تركيا مع المدائن العقارية 

مشروع A4 سكني استثماري في منطقة كاديكوي

  • مشروع سكني واستثماري في منطقة كاديكوي المتميّزة بأسواقها وخدماتها وقربها من جسر البوسفور، هذه المنطقة موجودة في مدينة اسطنبول بطرفها الآسيوي، والمشروع في موقع مركزي ضمن هذه المنطقة، يمتد على مساحة 6.000 متر مربع، ويتكوّن من 3 أبنية اثنان سكني والأخير تجاري، ويتضمّن 570 شقّة و 21 محل تجاري .. يُمكنك أن تتعرّف على المشروع أكثر من هنا

مشروع مميز في منطقة اسبارطة كولي في بهجة شهير

  • يقع المشروع في واحدة من أهم المناطق المطورة حديثاُ، وهو ما يجعلها مثالاً حقيقياً لإسطنبول الجديدة “بهجة شهير” هذه المنطقة الاستثمارية والجميلة هي الخيار الأفضل إذا كنت مستثمراً عقارياً، يمتد على مساحة 4700 متر مربع .. وفيه خدمات مميّزة ورفاهية عالية دعنا نعرّفك أكثر عن المشروع من هنا

دائماً نسعى إلى توفير أهم المعلومات المتعلّقة بـ شراء عقارات للبيع في تركيا، وهذه المرّة تخصّصنا في تقديمها من خلال نظرة شركتنا المدائن العقارية، هذه النّقاط الهامّة في مقالنا لا بدّ لك من أن تتعرّف عليها للوصول إلى نتائج إيجابية، سواءً كان ذلك معنا أم مع شركاتٍ أخرى، ولكن هنالك ما يميّزنا دائماً .. تواصل معنا من هنا لتتعرّف عليها. 

شركة المدائن العقارية تقدّم لك خدماتها في تركيا واسطنبول تحديداً .. هذه الخدمات تتضمّن شراء العقارات والتقديم على الجنسية التركية، بالإضافة إلى جميع ما يُصاحبها من استشارات وحماية قانونية عبر محامين متخصّصين، ولا تنسى أنّنا نقدّم لك جميع خدمات ما بعد البيع من إدارة العقارات وتأثيثها والكثير أيضاً في رحلة شراء العقارات في تركيا.  

الأسئلة الشائعة

ما هي الخطوات الأساسية لشراء عقار في تركيا؟

  • الخطوات الأساسية لشراء عقار في تركيا تشمل تحديد الهدف من الشراء “استثمار أو سكن” تحديد الميزانية، اختيار العقار المناسب، إجراء الجولات العقارية، التفاوض على السعر، وأخيراً الحصول على سند الملكية أو الطابو.

ما هي مميزات شراء عقار في تركيا؟

  • شراء عقار في تركيا يوفّر مميزات عدة مثل الأسعار المنافسة مقارنة بالعقارات في أوروبا، عوائد استثمارية جيدة، فرصة الحصول على الجنسية التركية، والعيش في بلد يتمتع ببنية تحتية متطورة وموقع استراتيجي بين الشرق والغرب.

كيف يمكن لشركة المدائن العقارية مساعدتي في شراء عقار في تركيا؟

  • شركة المدائن العقارية تقدم خدمات شاملة تبدأ من الاستشارة العقارية وحتى الحصول على الطابو، بما في ذلك المساعدة في إجراءات الشراء، التفاوض على الأسعار، والحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية، كما توفر خدمات ما بعد البيع مثل إدارة العقارات وتأثيثها.

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram

شركة المدائن العقارية

لدينا عروض خاص بك !!

للحصول على التفاصيل ابقى على تواصل معنا