تملك فيلا أحلامك الأن في أرقى منطقة في إسطنبول و بإطلالة بحر

تقدم لكم شركة المدائن مشروع فيلل في أرقى مناطق إسطنبول للناس التي تبحث عن الهدوء والإستمتاع بجمال إسطنبول دون الحاجة إلى اللجوء إلى مدن بعيدة والبحث كثيرا

فيديو المشروع

وصف المشروع

حياة راقية تنتظر أولادك الذين لديهم أحلام كبيرة لعائلاتهم، مع فيلات مكونة من طابق واحد و التي تتميز بإطلالات على البحر و البحيرة في نفس الوقت

المشروع يتكون من 126 فيلا مبنية على مساحة 226,090 متر مربع بخيارات تبدأ من 4+1 إلى 7+1 ، يتم بناؤها كمساحة معيشة مع جميع التفاصيل المطلوبة لراحتك.

صور المشروع

إضغط على الصور لمشاهدة صور الفيلا بجودة عالية

لأكثر التفاصيل إملأ الإستمارة للحصول على معلومات

لأن كل عميل تختلف حجم احتياجه عن غيره، ستحصل على عرض سعر مخصص لك..
ستتلقى اتصالا من احد ممثلي خدمة العملاء
ستحصل على استشارة عقارية من خبير مختص

ستحصل على السيرة الذاتية للخبراء العقاريين

ستحصل على عرض سعر يشمل الشراء واقامتك في اسطنبول
سيتم تزويدك بآخر العروض لمشاريع كافة

لماذا يجب عليك اختيارنا ؟

خبرة كبيرة

أكثر من اثني عشر عامًا في خدمة الملاك أو المستثمرين الأجانب من خارج تركيا ، مع أكثر من 600 عملية بيع لعملاء من أكثر من 80 دولة.
جميع المستشارين العقاريين في شركة المدائن العقارية هم من رتبة أستاذ وأستاذ مساعد ، ولديهم سنوات من الخبرة دفعتهم ودفعتنا إلى صدارة مقدمي الخدمات العقارية.

نوظف الاكفأ و نتدرب باستمرار

جميع الكوادر الإدارية موهوبة وذات خبرة في تخصصاتها.

سعادة و رضاء عملائنا

نحن كشركة عقارية تتكون من أكثر من 100 موظف حريصون على إسعاد عملائنا ورضاهم حتى تكون هناك عقارات نمنحها لصاحبها ضمانًا على شكل أرباح تتجاوز 35٪ عند العميل يريد بيع عقاره بعد سنتين وهذا مسجل في العقد وهذا ينعكس في نسبة رضاء عملائنا تصل الى 97٪

آراء العملاء

كانت شركة المدائن العقارية تساعد في حل كل الإجراءات المتعلقة بالاستثمار وشراء العقار. ينصحون بالمشاريع المضمونة من قبل الحكومة، ويقدمون أفضل الخدمات الممكنة. المدائن العقارية أحسن وأكبر وأفضل شركة عقارية في تركيا..
محمود الشمري
رجل أعمال
أشكر القائمين على شركة المدائن العقارية حيث قاموا بواجبهم وأكثر في تقديم جميع خدمات منها الذهاب والإياب، فتح الحساب البنكي، السلاسة في الاجراءات و استلمت سجل الطابو عن طريقهم. والآن انتهيت من إجراءات الشراء ومازالوا يقدمون الخدمات و يسألون عني بالرغم من انتهاء كافة الإجراءات
حسين علي
متقاعد
من خلال زياراتي المتعددة إلى تركيا وجدت أنها بلد مثالي جداً للاستثمار و بها مستقبل باهر. بصراحة شركة المدائن العقارية تملك مصداقية في التعامل، وتعطيك أسعاراً ممتازة و الخدمة و الاجرائات كانت سلسلة.
ناصر الدوسري
تاجر
لم اواجه عقبات تذكر، كانت الأمور سهلة بالنسبة لي، حصلت على الجنسية التركية وامتلكت عقاراً في مدينة الاحلام إسطنبول ،، اشكر كثيرا شركة المدائن العقارية على ما قدمته لي من خدمات ..
محمود عجمان
تاجر

تواصل معنا الأن